الخميس، 26 فبراير 2015

مدونة أنا مبدع


بادئ ذي بدء أرحب بك عزيزي القارئ في مدونة " أنا مبدع " وأتمنى لك جولة ممتعة وقراءة أمتع بها .
لاشك أنك عنذ تصفحك لمدونتي للمرة الأولى تتساءل عن سبب عنونتي لها بهذا العنوان وأنا بدوري في هذا المقال سأحاول أن أزيل كل الإبهام الذي قد يحيط بمدونتي المتواضعة ، ولكن قبل هذا اسمح لي أن أعرفك بنفسي :
أنا فتاة في مقتبل العمر ، من أصل جزائري عريق ، عروبتي عنواني ، كل همي أن أرتقي بذاتي وأن أكون إنسانة لها دور فعال في المجتمع ، تسعى إلى تطوير قدراتها وإمكانياتها علها تكون غيثا يسقي الغير .. وذلك هدفي المنشود لذلك أنشأت هذه المدونة ~

لا أقصد بـ " أنا مبدع " أنني مبدعة بل هي دعوة لي ولك لنكون مبدعين ، لنكون مميزين ، لنضع بصمة في هذه الحياة لأن الإنسان خلق ليعمر الأرض فما معنى أن نحيا ان لم نكن مختلفين !

فهل سبق وأن فكرت في فكرة الإبداع ؟
على الأغلب فعلت ولكن في أي مجال ؟ وكيف تحقق ذلك ؟
في الحقيقة مجالات الإبداع كثيرة وواسعة .. لك أن تبدع فيما شئت المهم أن تبدع .. هناك من تميز في الرسم وآخر في التأليف وهناك من أبدع في الموسيقى بل قد يبدع الإنسان في طريقة عيشه !
لـن أفصل كثيرا .. فقط أدعوك دعوة نــــــــــــابعة من أعماقي أن تقرر أن تكـون مبدعاً .. اعزم على ذلك  .. لا تشغل تفكيرك بالطريقة أو السبيل فقط قل وكرر : سأكون مبدعاً ثم فكر فيما ستبدع .. حدد ميولاتك ومهاراتك وستدرك توجهك .
وفي الختام أقول لك :

توكل على الله
ثق بنفسك
تفاءل 
وسيكون النجاح حليفك بإذن الله .

هناك 5 تعليقات:

  1. عمل رائع ...أنت حقا مبدعة وككيف لا أخطو وفق خطوات مبدع شكرا على العمل المتقن

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا على هذه الكلمات المحفزة .. أثلجت صدري ..

    ردحذف
  4. واصلي تميزك ..... موفقة

    ردحذف
  5. حقا ابدعت صديقتي واصلي اتمنى ان تطلعيني على كل جديدك ........ دمت بخير موفقة باذن الله

    ردحذف